غادرت أول شحنة حبوب أوكرانية ميناء أوديسا الأوكراني الإثنين عند الساعة 6,17 بتوقيت غريينتش بموجب إتفاق دولي مبرم مع روسيا في إسطنبول على ما أعلنت وزارة الدفاع التركية. وأوضحت الوزارة “سفينة رازوني غادرت ميناء أوديسا بإتجاه مرفأ طرابلس في لبنان. وينتظر أن تصل إلى إسطنبول في الثاني من آب، وستواصل طريقها إلى وجهتها إثر عمليات تفتيش ستتم في إسطنبول”.
??خدمة الخبر العاجل??