أعلن المتحدث بإسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، أن بلاده لم نتلق أي طلب رسمي من لبنان لتصدير الوقود إليه، قائلا: “ننظر بإيجابية لأي طلب”.وأضاف: “سياسات بعض الدول فاقمت أوضاع لبنان، وتحدونا الرغبة في تحسين الأوضاع الإقتصادية في لبنان، وسنرد بشكل إيجابي على أي طلب تتقدم به الحكومة اللبنانية لتزويدها بالوقود”.
??خدمة الخبر العاجل??