أعلنت السفارة البريطانية في بيان أن أول سفينة تحمل شحنة حبوب منذ غزو روسيا لأوكرانيا، أبحرت من ميناء أوديسا على البحر الأسود، وذلك بموجب إتفاق إسطنبول الذي توصلت إليه الأمم المتحدة في الأسبوع الماضي (22 تموز). وغادرت السفينة “رازوني” من أوديسا صباح اليوم متجهة إلى لبنان، مبحرة عبر ممر مائي آمن جرى تأمينه بموجب الإتفاق.
??خدمة الخبر العاجل??