خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

ختم محطة محروقات بالشمع الأحمر

بعد إنتشار خبر قيام أحد أصحاب المحطات في بلدة تبنين ببيع تنكة البنزين بمبلغ ٧٥٠ الف ليرة وأحياناً ٨٠٠ الف ليرة قامت دورية من مديرية النبطية – مكتب بنت جبيل بتسكير وختم المحطة بالشمع الأحمر و يجري التحقيق مع صاحب المحطة بإشراف القضاء المختص. وكانت قد نشرت وينيه الدولة مقطع فيديو يظهر المخالفة القانونية في سعر التنكة.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock