بعد إنتشار خبر قيام أحد أصحاب المحطات في بلدة تبنين ببيع تنكة البنزين بمبلغ ٧٥٠ الف ليرة وأحياناً ٨٠٠ الف ليرة قامت دورية من مديرية النبطية – مكتب بنت جبيل بتسكير وختم المحطة بالشمع الأحمر و يجري التحقيق مع صاحب المحطة بإشراف القضاء المختص. وكانت قد نشرت وينيه الدولة مقطع فيديو يظهر المخالفة القانونية في سعر التنكة.
??خدمة الخبر العاجل??