صدر عن إتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة بيانٌ، جاء فيه,”بعد الإتصالات الجارية بواسطة الإتحاد العمالي العام الذي تواصل مع المعنيين لإستصدار مرسوم بدل النقل للمؤسسات العامة والمصالح المستقلة والخاضعين لقانون العمل”. وأضاف, “بعد صدور بيان اللجنة الوزارية القاضي بتطبيق مرسوم تعويض الإنتاجية على العاملين في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة، وفقا للآلية والشروط التي نص عليها المرسوم رقم 9754 تاريخ 28-7-2022 حيث تم الطلب الى المؤسسات العامة إتخاذ الإجراءات الآيلة الى ذلك بحسب الأصول”.وتابع البيان,”يعلن إتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة تعليق إضرابه لغاية تاريخ العاشر من آب ضمنا، على أن يعقد الإتحاد إجتماعه في العاشر من آب لتحديد الخطوات التالية على ضوء التجاوب الموعود ليبنى على الشيء مقتضاه”.
??خدمة الخبر العاجل??