خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

إعتصام لموظفي محطات ضخ المياه في مرجعيون وحاصبيا والطيبة

نفذ موظفو محطات ضخ المياه وغب الطلب في دائرة مرجعيون حاصبيا وموظفو محطة الطيبة إعتصاما تحذيريا للمطالبة بتحسين ظروفهم. وأصدر المعتصمون بيانا أعلنوا فيه أنه “بعد مراجعات وإجتماعات عدة مع الإدارة ومتابعة الإتحاد العمالي العام بشخص رئيسه الدكتور بشارة الأسمر وعدد من الوعود لم نتمكن من الحصول على أي حق من حقوقنا المشروعة. إنتظرنا ثلاثة أشهر وبقيت الوعود وعودا. تدخلت نقابة موظفي مؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشكورة، ولكن من دون نتيجة. وصلنا أخيرا الى القرار الصعب، في حال لم تتحقق المطالب آخر شهر آب فإننا سنضطر آسفين الى البقاء في منازلنا. لقد حاولنا مرارا وتكرارا تجنب هكذا قرار، لكن عدم إهتمام المسؤولين بمطالبنا أوصلنا الى هنا”.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock