خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

إحتجاج نسائي في بعلبك على إنقطاع المياه

نفذت مجموعة من “ثورة نساء بعلبك” إعتصاماً أمام دائرة مؤسسة مياه البقاع في بعلبك، وأضرمن النار بعدد من الحاويات أمام مدخل المؤسسة، إحتجاجا على إنقطاع المياه عن عدد من أحياء مدينة بعلبك منذ أسابيع، والتوزيع غير العادل بين الأحياء.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock