خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

نقابة عمال “كهرباء لبنان” أعلنت تعليق اضرابها لغاية 10 الحالي

أعلنت نقابة عمال ومستخدمي “مؤسسة كهرباء لبنان” في بيان، “تعليق إضرابها لغاية العاشر من الحالي ضمنا، تماشيا مع قرار إتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة، على أن يبنى على الشيء مقتضاه”.وجاء في نص البيان: “عطفا على بيان إتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة الذي صدر بعد الإجتماع الذي عقد قبل ظهر اليوم في مقر الإتحاد العمالي العام بتاريخ 02/08/2022، والذي تضمن تعليق الإضراب لغاية العاشر من آب تجاوبا مع بيان اللجنة الوزارية القاضي بتطبيق مرسوم تعويض الإنتاجية على العاملين في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة وفقا للآلية والشروط التي نص عليها المرسوم رقم 9754 تاريخ 28/7/2022، حيث تم الطلب الى المؤسسات العامة لإتحاذ الإجراءات الآيلة الى ذلك حسب الأصول. عليه، عقدت نقابة ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان إجتماع بعد ظهر يوم الثلاثاء 2/8/2022 وقررت تعليق إضرابها لغاية العاشر من آب ضمنا تماشيا مع قرار الإتحاد على أن يبنى على الشيء مقتضاه”.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock