غادرت الباخرة لوديسيا السورية الآتية من روسيا الاتحادية مرورا بلبنان إلى سوريا، مرفأ طرابلس عند الثامنة من صباح اليوم، بعدما أصدرت قاضية الأمور المستعجلة بالإنابة في طرابلس زينب رباب قرارا قضى بفك الحجز عن الباخرة والسماح لها بالإبحار. وكانت رئاسة مرفأ طرابلس سمحت أيضا للباخرة بالمغادرة وفقا للأصول القانونية اللبنانية. إشارة الى أن الباخرة لوديسيا كانت تحمل على متنها حبوبا وتتهمها السفارة الأوكرانية في لبنان بأن حمولتها سرقت من أوكرانيا.
??خدمة الخبر العاجل??