خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

بيان لمؤسسة كهرباء لبنان

صدر عن مؤسسة “كهرباء لبنان”، ما يلي:
توضيحًا لما يتم تداوله على بعض وسائل التواصل الإجتماعي، يهم مؤسسة كهرباء لبنان أن تعلم المواطنين بأنه وبتاريخ 26/07/2022، طرأ عطل على محطة بقسميا الرئيسية التي تغذي بلدات وسط وجرود البترون، لم يكن بالإمكان معالجته على الفور نظرًا لبعض التعقيدات الفنية من جهة وبسبب الإضراب الذي نفذته نقابة عمال ومستخدمي المؤسسة من جهة أخرى والذي إستمر لغاية 02/08/2022، هذا وقد قامت الفرق الفنية في المؤسسة، وبعد الإستعانة بالمتعهد الأساسي للمحطة، شركة ماتيليك، بإصلاح العطل صباح الأربعاء 03/08/2022، وإعادة الأمور الى طبيعتها من دون الحاجة الى شراء أي تجهيزات جديدة للمحطة أو ربط المخارج على محطات تحويل رئيسية أخرى.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock