خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

إعتصام

نظم أهالي بلدة حبوش وقفة عند مثلث أوتوستراد حبوش – النبطية – الكفور، إحتجاجا على ما يسببه الحريق الذي يفتعل كل ليلة في مكب وادي الكفور من مشاكل صحية وبيئية بسبب الدخان الكثيف في أجواء بلدتهم وبلدات كفررمان ودير الزهراني والشرقية وكفرجوز والروائح الكريهة. وأقفل المحتجون الطريق المؤدية الى مكب الكفور بالعوائق والإطارات المطاطية، داعين محافظ النبطية حسن فقيه والوزارات المختصة إلى وضع حد للمكب.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock