أخبار لبنانية
إخماد حريق
تلقت غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني في تمام الساعة ٨،٣٠ من صباح اليوم الواقع في ٥-٨-٢٠٢٢ بلاغاً يفيد عن إندلاع النيران داخل مبنى kidzmondo في محلة البيال /بيروت. وقد توجه على الفور عناصر الدفاع المدني معززين بالآليات من مراكز متعددة وباشروا بتنفيذ مهمات الإطفاء بمؤازرة عناصر من فوج إطفاء بيروت. وقد إنتشرت النيران في الطابقين السفلي والأول من المبنى الذي كان يخضع لأعمال صيانة في الأسقف المستعارة. وقد تمكن العناصر في تمام الساعة ١٠،٠٠ من إخماد النيران بشكل تام وتبريد رقعة الحريق منعاً من تجدده. وقد إقتصرت الأضرار على الماديات. كما وأن جهود العناصر أدت الى محاصرة النيران والحؤول دون إمتدادها الى الطرابق العلوية من المبنى.
??خدمة الخبر العاجل??
