غرّد نقيب الصيادلة جو سلوم عبر حسابه على “تويتر”: “مسلسل التعدي على الصيدليات متواصل، وآخره السطو الذي تعرض له الزميل الدكتور شوقي شماس في منطقة أميون الكوره مساء الأمس. عليه نهيب بالقوى الأمنية، والشرطة البلدية التحرك، لحماية الصيدليات، شاكرين معالي وزير الداخلية بسام مولوي على تواصله المستمر معنا، ورعايته لهذا القطاع الانساني بامتياز”.
??خدمة الخبر العاجل??