خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

سلّوم: مسلسل التعدّي على الصيدليات متواصل

غرّد نقيب الصيادلة جو سلوم عبر حسابه على “تويتر”: “مسلسل التعدي على الصيدليات متواصل، وآخره السطو الذي تعرض له الزميل الدكتور شوقي شماس في منطقة أميون الكوره مساء الأمس. عليه نهيب بالقوى الأمنية، والشرطة البلدية التحرك، لحماية الصيدليات، شاكرين معالي وزير الداخلية بسام مولوي على تواصله المستمر معنا، ورعايته لهذا القطاع الانساني بامتياز”.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock