خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

إقتحام محطة كهرباء

إقتحمت مجموعة من الشبان، معمل بول أرقش، لإنتاج الكهرباء في منطقة بسري، مطالبين بربط بلدة بسابا في إقليم الخروب بالتيار الكهربائي من المعمل. وعلى الأثر، تدخلت عناصر من القوى الأمنية، وتوجهت وحدات من الجيش الى الموقع لمنع الإخلال بالأمن وتخريب المنشآت والمحافظة على الإستقرار.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock