إقتحمت مجموعة من الشبان، معمل بول أرقش، لإنتاج الكهرباء في منطقة بسري، مطالبين بربط بلدة بسابا في إقليم الخروب بالتيار الكهربائي من المعمل. وعلى الأثر، تدخلت عناصر من القوى الأمنية، وتوجهت وحدات من الجيش الى الموقع لمنع الإخلال بالأمن وتخريب المنشآت والمحافظة على الإستقرار.
??خدمة الخبر العاجل??