خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانية

ما حقيقة فرض وزارة الطاقة ضريبة على ألواح الطاقة الشمسية ؟

نفت وزارة الطاقة والمياه، في بيان أصدرته، “نفيا قاطعا ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية عن إقتراح قدمه أحد المستشارين عن إمكانية إستيفاء رسوم أو ضريبة على ألواح الطاقة الشمسية التي يتم تركيبها على الأسطح”.وأكدت أنه “لا يوجد أي إقتراح أو توجه من قبلها بهذا الخصوص، لا بل هي قامت وتقوم بكل التسهيلات المطلوبة ليتمكن المواطنون من تركيب ألواح الطاقة الشمسية للإستفادة من الطاقة النظيفة قدر المستطاع، مع مراعاة شروط السلامة العامة، وهي تتعاون مع وزارة الداخلية لإجراء المقتضى وتسهيل الأمر قدر المستطاع على المواطنين”.وتمنت الوزارة على “الإعلاميين توخي الدقة في نقل الأخبار وإستيقائها من مصادرها الصحيحة، تفاديا لأي تشويش قد يحصل”.
??خدمة الخبر العاجل??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock