4 سيارات إطفاء تابعة للدفاع المدني في سهل عكار، تمكنت من إهماد النيران التي إندلعت في “محطة البيطار” للوقود على طريق عام تل عباس الشرقي، والتي طاولت أيضا منزل صاحب المحطة الكائن فوقها تماما. وإقتصرت الأضرار على الماديات، وقد تم تجنيب خزانات الوقود الرئيسية نيران الحريق، الأمر الذي أنقذ المنطقة من كارثة كبيرة.
??خدمة الخبر العاجل??