أشارت الـLBCI أنها “تواصلت مع شركة انرجين المسؤولة عن إستخراج الغاز من حقل كاريش. وأكدَ مسؤولُ قسمِ التواصلِ في الشركة Paddy Blewer، أن كلَّ الأنشطةِ البترولية في المنطقةِ الإقتصادية الإسرائيلية تَمضي قدمًا ضمنَ خطةِ التنمية طويلةِ الأجل المعلن عنها سابقًا. مضيفًا أنّه لا يوجدُ تأخير في حقلِ كاريش أو في أيِّ من عملياتِنا الأوسع نطاقًا”.
??خدمة الخبر العاجل??