خدمة الخبر العاجل.. ما بتوقف ولا دقيقة
أخبار لبنانيةهام

من يحمي ممتلكات اللبنانيين

الجهات والنقاط الأمنية عاجزة عن أداء مهامها!

من يحمي ممتلكات اللبنانيين، إذا أصبحت الجهات والنقاط الأمنية عاجزة عن أداء مهامها!

بحسب المصدر: سيارة (رابيد) حمراء اللون (مفيمة)، عبرت حاجز (عشاش) فجر الأربعاء الماضي عند الساعة 5:05، محملة بالمسروقات (موتسيكلات)، وكأن مواطناً لبنانياً لم ينخرب بيته..

التفاصيل:
أفاد مواطن لبناني بتعرض باب رزقة (معرض موتسيكلات) للسرقة عند الساعة 4:30 فجر الأربعاء 6 سبتمبر 2023، حيث أقدمت عصابة على اقتحام المعرض الكائن في بيته في قرية (القطين) بقضاء الضنية.

وبحسب صاحب المعرض المنكوب، سرقت العصابة 4 موتسيكلات موضحة في الصور المرفقة، وأنواعها (tvs 2023 – عدد 3. sweet 2022 – عدد 1)، موضحة أوراقها في المرفقات. ثم نقلتها عبر سيارة (ربيد حمراء اللون مفيمة) على طريق طرابلس مروراً بمفرق علما عند الساعة 5:05 فجراً، بحسب كاميرات المراقبة التي رصدت تحركات العصابة، والموضحة في المرفقات.

لكن المثير في القضية، كيف عبرت السيارة المشبوهة على حاجز (عشاش) دون تفتيش، وهي تحمل موتسيكلات (بدون أوراق)، كما أفاد المصدر بأنها مفيمة ولا تحمل لوحات، وتسائل المواطن المنكوب، كيف تعبر سيارة مشبوهة حاجزاً أمنياً، بينما جرى تفتيش سيارته بالكامل عند عبوره من ذات الحاجز في وقت سابق، علماً أن سيارته غير مفيمة وتحمل لوحات بالتأكيد وكان ينقل فيها زوجته وطفلته!
كما قال المواطن اللبناني: “طلعت على مخفر (سير) الأربعاء والخميس والجمعة، وكل مرة بلاقولي حجة شكل لحتى ما يفتحولي بلاغ”.

ومن هنا يأتي التساؤل ما إذا كان هناك تقصير أمني في حماية المواطنين اللبنانيين وممتلكاتهم فعلاً، ونترك الإجابة عليه في عهدة الجهات المختصة، كما نهيب بها القيام بمسؤلياتها تجاه هذه القضية على أكمل وجه، وندعو جميع المتابعين الكرام إلى مشاركة أي معلومات تقود إلى العصابة التي تسببت بمأساة أخينا.

في حال الحصول على أية معلومات التواصل عبر:
Fedaa Alhalabi


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock